-->

اسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

الفراخ البيضاء

الساسو

كتكوت أبيض

كتكوت ساسو

امهات بيضاء

98

105

32

13

79

سعر الدواجن اليوم الخميس الموافق : 7 - 03 - 2024

أفضل دليل أسماء أكبر شركات الدواجن في مصر 2024

أفضل دليل أسماء أكبر شركات الدواجن في مصر 2024

    شركات الدواجن في مصر، من الشركات المنشرة بصورة كبيرة في جميع أنحاء البلاد، وعلى الرغم من تعدد هذه الشركات بصورة كبيرة، إلا أن عدد قليل منها هو الذي يمتلك السيطرة على الأسواق بصورة كبيرة.
    فقد يظن المواطن العادي أن سوق الدواجن وأسعارها تخضع للعرض والطلب، ولكن الحقيقة أن هناك عدد من الشركات هي التي تتحكم في أسعار الدواجن بصورة كبيرة؛ فهيا بنا نلقي نظرة سريعة على أفضل شركات الدواجن الموجودة في مصر.

    شركات الدواجن

    أشهر شركات الدواجن في مصر

    شركات الدواجن في مصر، إذا أردنا التحدث عنها فلابد أن نذكر عدد من الشركات المشهورة، والتي تمتلك باع طويل في هذا المجال، ومن أفضل هذه الشركات:-

    شركة الدقهلية للدواجن

    من أشهر الشركات العاملة في هذا المجال، وتعمل الشركة في مجال الدواجن منذ عام 198م، وهي شركة مملوكة لرجل الأعمال المصري محمود عناني.
    وتقوم الشركة بإنتاج العديد من المنتجات المتعلقة بالدواجن، فتقوم الشركة بإنتاج كتاكيت اليوم الواحد، كما تقوم الشركة بإنتاج الأدوية والأمصال الخاصة بالدواجن.
    وكذلك تقوم الشركة بإنتاج الأعلاف الخاصة بتسمين الدجاج، وكذلك إنتاج المركزات والإضافات التي يتم إضافتها إلى العلف الخاص بالدواجن، والتي من شأنها أن تزيد من الإنتاجية بصورة كبيرة.
    علاوة على ذلك تقوم الشركة بإنتاج المطهرات والمنظفات التي يتم استخدامها في تطهير المزارع من الفيروسات والجراثيم، كما تقوم شركة الدقهلية للدواجن بإنتاج اللقاحات والمستحضرات البيولوجية.

    شركة الوادي للدواجن

    شركة الوادي للدواجن من أقدم شركات الدواجن في مصر، فقد تم تأسيس الشركة في عام 1976م، وتقوم الشركة بتقديم العديد من المنتجات إلى عملائها، من كتاكيت وأعلاف وغيرها.
    وتعتبر الشركة من أكبر الموزعين للدواجن في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وتتميز الشركة في إنتاج الدواجن من سلالة روص، والشركة مملوكة لرجل الأعمال اللبناني المهندس توني سليمان فريج.

    الشركة الوطنية الدولية للدواجن "كب"

    وهي من الشركات المملوكة لرجل الأعمال السعودي سليمان الراجحي، وتمارس الشركة نشاطها في مصر منذ أكثر من ثلاثين عاما.
    وهي من الشركات المتخصصة في تسمين وإنتاج الدواجن، كما تنتج مجموعة مميزة من أعلاف التسمين.

    شركة الريان للدواجن

    الريان للدواجن أيضا من أفضل شركات الدواجن في مصر، وهي من الشركات المشهورة في منطقة الدلتا على وجه الخصوص.
    وتعمل الشركة في إنتاج الكتاكيت، وتربية الدواجن الأجداد، والشركة تعمل في جميع أنواع الدواجن المحلي منها والمستورد، وتقوم بتحديد سعر الكتاكيت بصورة يومية.

    شركة القاهرة للدواجن

    وتعتبر من أكبر الشركات الموجودة في مصر، ويتمثل نشاط الشركة الرئيسي في توزيع الدواجن على مجموعة كبيرة من المطاعم المشهورة.

    شركة القصبي للدواجن

    شركة القصبي للدواجن أيضا من الشركات الرائدة في هذا المجال، وتقوم الشركة ببيع الدواجن الطازجة، وكذلك الدواجن المجمدة، كما تقوم الشركة بإنتاج العديد من نوعيات أعلاف تسمين الدواجن، والعديد من المنتجات الأخرى المميزة.

    شركة الإسماعيلية مصر للدواجن

    من الشركات الرائدة في هذا المجال، والتي تأسست في عام 1977م، وتتكون الشركة من العديد من الوحدات المنتجة، والتي ساعدتها كثيرا لتصبح من أكبر شركات الدواجن داخل مصر.
    فالشركة تمتلك مزارع أمهات بالإضافة إلى معامل التفريغ، وأيضا تمتلك مجموعة كبيرة من مزارع التسمين، ومصنع لأعلاف الدواجن، كما تمتلك مجزر آلى.
    علاوة على ذلك فالشركة تمتلك منافذ بيع في العديد من المحافظات المختلفة، وهي من الشركات التي تقدم منتجات مميزة وبأسعار مقبولة جدا سواء للمربين أو للتجار.
    وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول شركات الدواجن في مصر، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة والممتعة، وإذا كان لديكم أي استفسار حول شركات الدواجن في مصر يسعدنا أن نجيبكم عليه من خلال التعليقات.

    1. https://youtube.com/shorts/mNaI0JulCsQ?feature=share

      ردحذف
    2. زيادة اسعار التكاليف من علف وكتكوت سبب في عزلنية المربى

      ردحذف
    3. اتواصل معكم ازاي رقم تليفون عاوز عاوز بطاريه تسريع 140 فرخه

      ردحذف
    4. عندي توريد سولار من الهيئة وبالتعاقد
      للتواصل 01154073284

      ردحذف