-->

اسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

الفراخ البيضاء

الساسو

كتكوت أبيض

كتكوت ساسو

امهات بيضاء

98

105

32

13

79

سعر الدواجن اليوم الخميس الموافق : 7 - 03 - 2024

أفضل أنواع شركات اعلاف الدواجن في مصر 2024

أفضل أنواع شركات اعلاف الدواجن في مصر 2024

    انواع اعلاف الدواجن، من المعروف أن العلف من أهم الأشياء التي تساعد على نمو الدواجن بصورة سليمة، وهذا بالطبع يتوقف على نوع العلف الذي تقوم باختياره.
    فعند اختيارك لنوع علف جيد فإن العلف يعمل على حماية الدواجن من السموم، وكذلك حمايتها من العديد من الأمراض المختلفة.
    وتتواجد في الأسواق العديد من أنواع العلف المختلفة، وحرصا من موقعنا على تقديم كل ما هو نافع لكم سوف نتحدث اليوم عن أفضل أنواع أعلاف الدواجن الموجودة في الأسواق، فدعونا نبدأ رحلتنا سريعا.

    انواع اعلاف الدواجن

    أفضل انواع اعلاف الدواجن واسعارها

    انواع اعلاف الدواجن كثيرة ومتنوعة، ويختلف كل نوع عن الأخر من حيث الفوائد والمميزات التي يمنحك إياها، ومن أفضل أعلاف دواجن الدجاج الموجودة في الأسواق في الوقت الحالي:-

    علف الفافيد

    من أفضل أنواع الأعلاف الموجودة، وهذا العلف من إنتاج شركة الفافيد للأعلاف والدواجن، وتعمل الشركة في مجال تصنيع الأعلاف منذ أكثر من 35 سنة، ومن أهم مميزات علف الفافيد:-

    • العلف من الأعلاف النباتية بنسبة تصل إلى 100%، وهو ما يجعله يحمل قيمة غذائية عالية.
    • ومن ضمن مميزات هذا العلف أنه يعطي أعلي معدل للنمو، كما أنه يعمل على تسمين الدجاج بصورة كبيرة.
    • علاوة على أن هذا العلف يحتوي على أفضل مضادات للسموم البيولوجية، كما يحتوي على أفضل مضادات الكوكسيديا والكولستريا.
    • وكذلك من ضمن مميزات العلف أنه يحتوي على أفضل الإنزيمات الهاضمة، والتي تعمل على تحسين عملية الهضم والامتصاص.
    • وأيضا يعمل هذا العلف على رفع مناعة الدواجن بصورة كبيرة، وذلك نظرا لأنه يحتوي على السيلينوم العضوي.

    علف أبيكس

    من أفضل انواع اعلاف الدواجن الموجودة داخل مصر، وهو من إنتاج شركة أبيكس للأعلاف، ويتميز هذا النوع بأنه يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والبروتينات التي تعمل على نمو الدجاج يشكل سليم، وكذلك حمايته من العديد من الأمراض والسموم، ووقاية الدواجن من النفوق أثناء تربية الدواجن.

    علف النور

    من الأعلاف المشهورة، ويحتوي عللا كميات كبيرة من البروتينات والأملاح المعدنية والأحماض الأمينية، مما يعمل على نمو الدجاج بصورة سليمة.
    كما يعمل على وقاية الدواجن من العديد من الأمراض مثل الإسهال، ويتميز أيضا أنه خالي من المسببات المرضية مثل السموم الفطرية، وهو ما يعمل على تقليل نسبة نفوق الدجاج.

    علف القدس

    من أهم مميزات هذا العلف أنه يحتوي على نسبة بروتين جيدة تصل إلى 20%، بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة من الفيتامينات والأملاح المعدنية والتي تعمل على تحسين نمو الدجاج.

    علف الإسلامية

    من الأعلاف المميزة، ومن مميزات هذا العلف احتوائه على العديد من المواد التي تساعد في الوقاية من الأمراض والسموم، علاوة على احتوائه على العديد من المواد التي تعمل على تحسين عملية التمثيل الغذائي.
    وأيضا يحتوي هذا العلف على مجموعة من المواد ذات رائحة نفاذة وطيبة مما يساعد على تحسين الإنتاج بصورة كبيرة.

    علف المصطفي

    أيضا من أنواع العلف المميزة، ويحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة، والتي تعمل على تحسين الإنتاج، ووقاية الدواجن من العديد من الأمراض، وهو ما يعمل على حماية الدواجن من النفوق.

    علف فيدر

    من انواع اعلاف الدواجن التي تعمل على تقليل نشاط البكتريا الضارة، وكذلك يساعد في زيادة نشاط البكتريا النافعة، كما أنه يعمل على تقوية مناعة الدجاج مما يعمل على تحسين الإنتاج وحماية الدجاج من النفوق.
    وهناك بالطبع العديد من أنواع الأعلاف الأخرى المميزة، والتي تمتلك قدرة كبيرة على تحسين نمو الدجاج مثل علف فينوس، وعلف الأندلس وغيرها.
    وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول انواع اعلاف الدواجن، وإذا كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات أخري نرحب بها في التعليقات.

    إرسال تعليق