-->

اسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

الفراخ البيضاء

الساسو

كتكوت أبيض

كتكوت ساسو

امهات بيضاء

98

105

32

13

79

سعر الدواجن اليوم الخميس الموافق : 7 - 03 - 2024

دليل مزارع الدواجن في مصر 2024

دليل مزارع الدواجن في مصر 2024

    دليل مزارع الدواجن في مصر هو الدليل العملي الذي يساعدك على الوصول إلى أفضل مزارع الدواجن في مصر، والتي تمتلك خبرة كبيرة جدا في مجال تربية الدواجن.
    فهناك العديد من مزارع الدواجن المنتشرة في جميع أرجاء جمهورية مصر العربية، وكل واحدة من هذه المزارع تتخصص في مجال معين من مجالات تربية الدواجن، فمنها ما هو متخصص في بيع الكتاكيت، ومنها ما هو متخصص في بيع دواجن التسمين وهكذا؛ وسوف نضع بين أيديكم دليلا مختصرا لأفضل مزارع الدواجن الموجودة في جمهورية مصر العربية.

    دليل مزارع الدواجن

    دليل مزارع الدواجن في مصر

    سوف نستعرض معكم دليل مزارع الدواجن في مصر، وسوف نسرد مجموعة من المزارع المشهورة مع توضيح النشاط المميز الذي تقوم به كل مزرعة من هذه المزارع.

    شركة طنبول للاستثمار والدواجن

    • وهي من أفضل مزارع الدواجن في مصر، فهي تعمل على توفير أفضل معامل تفريغ ويتم تجهيزها بأفضل الماكينات البلجيكية للحصول على أفضل كتكوت تسمين يناسب السوق المصري بصورة كبيرة.
    • كما يقوم بالإشراف على الأمهات الموجودة في المزرعة مجموعة من الأطباء والمهندسين الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في هذا المجال.
    • وتقوم الشركة بإرسال الكتاكيت إليك من خلال مجموعة من السيارات المجهزة بأحدث التجهيزات لضمان وصول الكتاكيت إليك سليمة وآمنة تماما.
    • ويقع المقر الرئيسي للشركة في الطريق الدائري أمام كارفور المعادي خلف محطة وقود الوطنية، عمارة رقم 9088.

    عياد جروب للإنتاج الداجني

    وهي عبارة عن مجموعة استثمارية متكاملة، حيث تقدم لكم العديد في مجال الدواجن، فيوجد بالمزرعة قطاع مخصص للجدود وأخر مخصص للأمهات، وهناك أيضا قطاع للتسمين، وتبلغ طاقة التفريغ الخاصة بالمزرعة ما يقارب من 18 مليون بيضة في السنة الواحدة.
    ويمكنك التواصل معهم عن طريق المقر الرئيسي الذي يقع في التجمع الخامس الحي الأول المنطقة الرابعة، في شارع 36 فيلا 161.

    الكريمات للدواجن

    وهي الشركة المتميزة بالرعاية للعنابر الموجودة بها، مما يساعد على الحصول على أفضل معدل إنتاج، وتشتهر هذه المزرعة بدواجن التسمين التي تقوم بإنتاجها.
    ويمكنك التواصل معهم من خلال مقرهم الذي يقع في أبراج عثمان كورنيش النيل المعادي.

    مجموعة سامي عايد للأعلاف والدواجن

    وهي من المزارع المميزة في الأعلاف الخاصة بتسمين الدواجن والتي تحتوي على العديد من العناصر الهامة لنمو الدواجن بالصورة السليمة، وأيضا يمكنك الحصول على أفضل سلالات الدواجن الموجودة في الأسواق مثل سلالة انديان ريفر وسلالة كب وسلالة روص وغيرها من السلالات الأخرى المميزة.
    وتقع هذه المزرعة في المنوفية مدينة السادات المنطقة السابعة.

    الدياسطي للإنتاج الداجني

    تتميز هذه المزرعة بإنتاج الكتاكيت عمر يوم، ومن مميزات كتكوت مزرعة الدياسطي قوة الهيكل العظمي الخاص به، وكذلك امتلاكه مناعة مرتفعة جدا تعمل على وقايته من العديد من الأمراض.

    مجموعة حسن غريب

    من أفضل مزارع الدواجن في مصر، وتتميز هذه المزرعة بتخصصها في تربية أمهات التسمين، وتعد من أفضل المزارع التي يمكنك من خلالها الحصول على سلالة للكتكوت الأبيض.
    ويقع المقر الرئيسي للمزرعة في محافظة الإسماعيلية الصالحية القصاصين.
    وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول دليل مزارع الدواجن في مصر، وقمنا بذكر بعض المزارع المميزة وبالتأكيد توجد العديد من مزارع الدواجن الأخرى المميزة في دليل مزارع الدواجن في مصر.

    إرسال تعليق