-->

اسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

الفراخ البيضاء

الساسو

كتكوت أبيض

كتكوت ساسو

امهات بيضاء

98

105

32

13

79

سعر الدواجن اليوم الخميس الموافق : 7 - 03 - 2024

أسعار بورصة الفراخ اليوم و غدا في مصر 2024

أسعار بورصة الفراخ اليوم و غدا في مصر 2024
    أسعار بورصة الفراخ؛ تعتبر الفراخ من اكثر الطيور التي يفضل شرائها العديد من الاشخاص عن باقي الطيور الاخري، حيث تعتبر من أكثر الطيور تداول وانتشار لسهولة تربيتها ولتعدد طرق الطهي الخاصه بها، كما تختلف وتتعدد انواع الفراخ؛ حيث يوجد الفراخ البيضاء والفراخ الساسو والفراخ الحمراء وغيرها، ويختلف سعر الفرخه حسب النوع وحسب الحجم والوزن، وترصد البورصة بشكل مستمر اسعار الدواجن يوميا، ومن خلال هذا التقرير سوف نوضح معاً اسعار الفراخ بكل انواعها في البورصه اليوم.
    أسعار بورصة الفراخ

    بورصة الفراخ في مصر

    بورصة الفراخ هي التي تتخصص في طرح اسعار الفراخ بكل انواعها بشكل يومي، كما توضح ارتفاع او انخفاض سعر الفراخ طبقاً لبعض العوامل التي تأثر علي تغيير سعر الفراخ، كما ان السعر التي تحدده البورصه لبيع او شراء الدواجن هو السعر الذي يلتزم به جميع التجار والشركات الخاصه ببيع الفراخ في بورصة الدواجن.

    اسعار بورصة الفراخ اليوم في مصر

    تتفاوت وتختلف اسعار الفراخ بانواعها سواء التسمين او الساسو والبلدي والبيضاء وغيرها باستمرار، وترصد البورصة باستمرار اسعار الفراخ حسب تغيير سعرها، ولقد أوضحت بورصة الفراخ سعر الفراخ الساسو حوالي 35 جنيه مصري، بينما سعر الفراخ البلدي يصل من 38 : 40 جنيه مصري، وسعر الفراخ البيضاء يصل إلى 28: 29 جنيه مصري.

    أسعار بورصة الفراخ العمومية

    لقد وصل سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم واحد من 92.25 جنيه : 28.25 جنيه مصري، كما وصل سعر الكتكوت البلدي عمر يوم من 29.60 جنيه : 30 جنيه مصري.

    اسعار بورصة الفراخ التسمين اليوم

    تحدد البورصه اسعار الفراخ التسمين طبقاً لاسعار الاعلاف الخاصه بها، حيث انه كلما زاد سعر الاعلاف ارتفع سعر الفراخ التسمين، كما ان البورصه ترصد يوميا اي زياده او نقصان في اسعار الفراخ بشكل مستمر.

    أسعار بورصة الفراخ البلدي

    يتغير سعر الفراخ البلدي باستمرار بشكل يومي حيث انه يختلف سعر الفراخ حسب بعض العوامل التي تأثر علي تغيير اسعارها، وترصد البورصة دائماً اسعار الفراخ البلدي وتوضح اي ارتفاع او انخفاض في سعرها، واعلنت ان سعر الفراخ البلدي يصل من 68 : 70 جنيه مصري.

    اسعار بورصة الفراخ البيضاء اليوم في مصر

    يبحث الجميع دائماً من الشركات والتجار عن اسعار الفراخ بكل انواعها في البورصه ليحدد سعر البيع الخاص به ، وأعلنت البورصه ان سعر الفراخ البيضاء يصل حاليا إلى حوالي 68 : 69 جنيه مصري.
    1. سبب ارتفاع العلف وانخفاض سعر الفراخ البيضاء للمربي ياريت حد يفهمني

      ردحذف