-->

اسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

الفراخ البيضاء

الساسو

كتكوت أبيض

كتكوت ساسو

امهات بيضاء

98

105

32

13

79

سعر الدواجن اليوم الخميس الموافق : 7 - 03 - 2024

أسعار الدواجن يوم بيوم في مصر اليوم شهر مارس 2024

أسعار الدواجن يوم بيوم في مصر اليوم شهر مارس 2024

    أسعار الدواجن يوم بيوم؛ سوف نعرض لكم أسعار الدواجن لشهر يونيو؛ كما وردت بالتقرير الخاص بورصة الدواجن، والتي تعرض اخبار الدواجن يوميا بالتفصيل هبوطا وارتفاعا بشكل دوري، حيث تتحكم الأسعار ببورصة الدواجن بالأسعار المحلية للبيع للمستهلك بكافة المحافظات.

    أسعار الدواجن يوم بيوم

    تقرير بورصة الدواجن تستعرض لاسعار

    يضم التقرير الصادر من بورصة الدواجن اسعار كل من البيض على اختلاف أنواعه من " البيض الأبيض والبلدي والاحمر "  والأسعار الخاصة ببورصة البط، وبورصة الدواجن والديوك الرومي، وكذلك بورصة السمان والتي تعرض يوميا لكل منهم علي حدا بكل التغييرات التي تطرأ عليها يوميا؛ يقدمها موقعنا.
    وسجل ر أيضا اسعار الكيلو للحم الدواجن على اختلاف أنواعه  "كالساسو والفراخ البيضاء وكذلك الفراخ البلدي وكذلك اسعار الكتاكيت أيضا "، كما يذكر بالتقرير أيضا اسعار صغار البط والرومي والسمان، وبهذا فإن التقرير يشمل كل ما يخص الدواجن بأنواعها وصغارها واسعار انواع البيض ايضا في الأسواق و المزارع.

    أسعار الدواجن فراخ البيضاء والكتكوت ساسو السبت

    شهدت الفراخ البلدي استقرارا بالأسعار والتي سجلت 36 جنيها للكيلو الواحد، وسجلت الدواجن البيضاء سعرا  بين 23 و24 جنيها للكيلو، كما سجل الكيلو من الفراخ الامهات اربعة عشر جنيها، جاء ذلك وفقا للبيان الخاص الذى إصداره " عبد العزيز السيد " والذى يترأس شعبة الثروات الداجنة بغرفة القاهرة التجارية؛ وسعر الكتكوت البلدي يصل إلي 5 جنيهأ في الاسواق؛ مسجلا اعلي سعر كتكوت.

    أسعار الرومي اليوم فبراير

    سجلت الدواجن الرومي لليوم سعر 50 جنيها للكيلو بالسواق ، والتي تعتمد فيها مصر على الاستيراد لقلة المنتج منه والذى يقل بكثير عن الاحتياج للمستهلك، كما يعتبر نصيب الفرد الواحد من اللحوم البيضاء قدرا يقارب الواحد وعشرين كيلو بالسنة في حين الاستهلاك العادي للفرد.

    أسعار البط غدا

    كما صرح رئيس شعبة الدواجن الاسعار الخاصة بالبط والتي سجلت خمس واربعون جنيها للكيلو الواحد، كما ذكر أن حجم الاستهلاك من البط هو مائة وخمسون الف طن بالشهر، وتملك مصر قرابة الأربعة ملايين طائر وهو ما يعادل سبعة بالمئة من الأعداد الخاصة بالدواجن العمومية الرئيسية.

    عرض الأسعار الخاصة بالكتاكيت الثلاثاء

    شهدت أسعار الكتاكيت بمصر سعرا يتراوح بين السبعة جنيهات إلى العشرة جنيهات، كما سجل الانتاج للكتاكيت ارتفاعا ملحوظا قارب به المليار ونصف داجنة مقارنة بالعام الفائت، ويتسبب هذا الارتفاع بارتفاع الإنتاج المحلي إلى الأربعة عشر مليار (14 مليار) داجنة بالمقارنة بالعام الماضي.

    اعلان أسعار الكتاكيت اليوم بمصر الإثنين

    تعد عدد الشركات الكبرى بمجال الثروة الدواجن أربعة عشر شركة، وسجلت أكبر الشركات اسعار الكتاكيت البيضاء تراوح بين السبعة جنيهات ( 7 ) للفرخ الواحد إلى التسعة ونصف ( 9.5 جنيه ) بالبعض الآخر ، بينما سجلت الكتاكيت الساسو سعرا تراوح بين 4.25 الى 6 جنيهات للفرخ، وسجلت الكتاكيت البلدي سعرا تراوح بين الثلاثة جنيهات إلى الخمسة جنيهات.

    نشرة اسعار الكتاكيت بعمر اليوم الواحد

    شهدت اسعار الكتاكيت وذلك تحديث مستمر بعمر اليوم الواحد استقرار ملحوظا بعمليات البيع ، والتي سجت 11 جنيه كأقل سعر، بينما كان اعلي اسعار للفرخ الواحد بمعدل 12 جنيها.

    تصريحات الحكومة عن التصدير للدواجن

    ومن الجدير بالذكر بهذا السياق ما صرحت عنه الحكومة بيوليو الماضي عن احتمالية العودة بالتصدير من جديد بعد التوقف الذي شهدته والذى استمر لأربعة عشر عاما بالتزامن مع ظهور " انفلونزا الطيور ".

    استثمارات مزارع الدواجن

    90 مليار جنيه هو حجم الاستثمار للمزارع العاملة بالدواجن بالأسواق المصرية، كما بلغ عدد المستثمرين بالقطاع قرابة 50 او 60 الف منشأة من بينهم شركات كبيرة حسب البيانات الصادرة لاتحاد المنتجين تقدر بعشرين شركة.

    سعر الدواجن يوم بيوم في السوق

    هذه الأسعار عباره عن متوسط السعر في جميع أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية؛ حيث يتاح السعر الأعلي والسعر الأقل؛ ولكن الفروقات في الأسعار ليست بالكبيرة؛ فتكون الفروق حوالي 1 جنيه وقد يصل إلي 2 جنيه في أسوء الأحوال؛ ونضع بين أيديكم متوسط الأسعار كالتالي:
     
    النوعالفئةالسعر الأقلالسعر الأعلى
    لحم أبيضكيلو61.00  62.00
    كتكوت أبيضفرخة29 جنيه 29.90 
    لحم ساسوكيلو28.00 جنيه 29.00 جنيه
    كتكوت ساسوفرخة3.75 جنيه 6.00 جنيه
    لحم بلديكيلو36.00 جنيه 37.00 جنيه
    كتكوت بلديفرخه02.00 جنيه 02.50 جنيه
    بط مسكوفيكيلو11.00 جنيه 11.50 جنيه
    بط مولاردكيلو13.00 جنيه 13.50 جنيه
    بيض أحمركرتونة35.00 جنيه 36.50 جنيه
    بيض أبيضكرتونة32.00 جنيه 33.50 جنيه
    بيض بلديكرتونة41.00 جنيه 41.50 جنيه

    أسعار الدواجن البيضاء غدا

    نطرح عليكم توقعات أسعار الدواجن في بورصة الدواجن غدا؛ حيث أن هناك الكثير من الأشخاص يريد معرفة السعر المتوقع في البورصة غدا للدواجن؛ حتي يتمكن من شراء ما يلزمة من الفراخ؛ لذلك نضع بين أيديكم الأسعار المتوقعة في بورصة محمد عادل:
    • سعر كيلو لحم الفراخ البيضاء بـ 21 جنية.
    • سعر كيلو لحم الفراخ الساسو بـ 27 جنية.
    • سعر كيلو لحم الفراخ البلدي بـ 36 جنية.
    • سعر كيلو لحم أمهات أبيض بـ 15 جنية.

    إرسال تعليق