-->

اسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

الفراخ البيضاء

الساسو

كتكوت أبيض

كتكوت ساسو

امهات بيضاء

98

105

32

13

79

سعر الدواجن اليوم الخميس الموافق : 7 - 03 - 2024

سعر الكتكوت البلدي عمر 20 يوم اليوم في مصر 2024

سعر الكتكوت البلدي عمر 20 يوم اليوم في مصر 2024
    سعر الكتكوت البلدي؛ تتفاوت وتختلف اسعار الكتاكيت والطيور بشكل مستمر في كل مكان، ويهتم الكثير دائماً عن البحث ومعرفة اسعار الكتاكيت بكل انواعها، حيث يفضل بعض الأشخاص تربية الكتاكيت بمختلف انواعها لسهولة تربيتها والتعامل معها، كما يفضل البعض أيضاً تربية الكتاكيت البلدي اكثر من اي نوع آخر نظراً لانخفاض سعرها بالمقارنة ببعض الأنواع الاخري، كما ان اسعار الكتاكيت في تزايد او انخفاض يوميا طبقاً لبعض العوامل والتغيرات التي تحدث، ومن خلال هذا التقرير سوف نعرض لكم اسعار الكتاكيت البلدي وغيرها من بعض الأنواع الاخري.
    الكتكوت البلدي

    سعر كتكوت بلدي في بوصة ديارنا

    الصنف

    الاستلام من البورصة

    سعر جملة

    سعر قطاعى

    كتكوت بلدى حر

    28.25

    29.50

    كتكوت بلدى مشعر

    29.50

    30.75

    كتكوت بلدى هجين

    30.25

    31.50

    كتكوت بلدى سيلفر

    31.25

    31.50

    أسعار الكتكوت بجميع أنواعه في البورصة الرئيسية للدواجن:

    • سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم بـ 29.5 جنيه.
    • سعر الكتكوت البلدي عمر 3 يوم بـ 29.25 جنيه.
    • سعر الكتكوت الساسو عمر 5 يوم بـ 30.5 جنيه.
    • سعر كتكوت فيومى بـ 31 جنيهات.
    • سعر كتكوت فيومى على وشه بـ 31.5 جنيه.

    سعر الكتكوت البلدي اليوم في مصر

    لقد اصبح سعر الكتاكيت البلدي في اختلاف الفتره الماضيه كما حدث أيضاً اختلاف في اسعار الدواجن والطيور ، كما ان اختلاف الاسعار يحدث طبقاً لبعض العوامل والتغيرات التي تحدث سواء اختلاف سعر الدولار او ارتفاع سعر الاعلاف، ولقد وصل سعر الكتكوت البلدي في الفترة الأخيرة حوالي من 28 جنيه حتي 29 جنيه مصري.

    سعر الكتكوت عمر يوم واحد اليوم

    تختلف انواع الكتاكيت ويختلف سعر كل نوع حسب عمره وحجمه، ويبحث الكثير دائماً عن شراء الكتكوت ذات عمر يوم لسهولة تربيته والتعامل معه، ويختلف سعر الكتكوت البلدي ذات عمر يوم عن سعر الكتكوت الأبيض حيث يصل سعر الكتكوت البلدي الي 6 جنيه مصري، بينما يصل سعر الكتكوت الابيض الي حوالي 30 جنيه مصري، ويصل سعر الكتكوت الساسو الي 32.70 جنيه مصري.

    سعر الكتكوت التسمين اليوم

    يفضل الكثير من الاشخاص تربية الكتاكيت التسمين لحبهم لاكل دواجن التسمين اكثر من باقي الانواع، كما ان الكتاكيت التسمين من اكثر الانواع اقبال للبيع والشراء ويختلف سعرها مع باقي الانواع حسب السعر التي تحدده البورصه يوميا،حيث سعر الكتاكيت يتراوح ما بين 27 جنيهات إلى ما يقارب 30 جنيهات بمختلف أنواعه.

    سعر الكتكوت الساسو اليوم في مصر

    ترصد بورصة الدواجن يوميا اسعار الدواجن والكتاكيت حسب سعرها اليومي، كما ان السعر الذي تحدده البورصه لبيع او شراء الدواجن هو السعر الذي يلتزم به جميع التجار والشركات، ويبحث الجميع باستمرار عن اسعار الطيور يوميا خاصة الكتاكيت، ورصدت البورصه سعر الكتكوت الساسو اليوم والذي وصل إلى تقريبا ما بين 28 : 30 جنيه مصري.

    اسعار الكتاكيت بانواعها في البورصة

    تحدد البورصه اسعار الطيور والكتاكيت يوميا بشكل مستمر طبقاً لبعض العوامل والتغيرات التي تحدث، سواء اختلاف سعر الاعلاف او الدولار او بسبب انخفاض نسبة البيع والشراء، وتعلن البورصه يوميا عن الاسعار الجديدة للكتاكيت بإستمرار، حيث اعلنت سعر الكتكوت الابيض اليوم يتراوح بين بين 3،5 ج، 4 جنيه مصري، اما سعر الكتكوت البلدي يصل الي 29 جنيه حتي 30 جنيه مصري، والتسمين من 27 جنيه حتي 30 جنيه مصري، والساسو من 29.5 : 30 جنيه مصري.

    سعر الكتكوت الرومي عمر يوم وعمر شهر

    يختلف سعر الكتكوت الرومي والكتاكيت عموماً طبقاً لحجم ووزن الكتكوت، فقد وصل سعر الكتكوت الرومي عمر يوم حوالي 16.5 جنيه مصري، بينما عمر شهر وصل سعره حتي 34 جنيه مصري.

    اسعار الكتاكيت في شركة القاهرة للدواجن

    تعتبر شركة القاهرة للدواجن من اكثر الشركات المعروفة للطيور والدواجن، وترصد دائماً بشكل مستمر اسعار الكتاكيت، كما ارتفع سعر الكتاكيت اليوم في شركة القاهرة للدواجن، حيث اعلنت زيادة في سعر الكتكوت تصل الي 50 قرش.
    1. أسعد الله أوقاتكم بكل خير وصحه وعافيه عليكم

      ردحذف
    2. مطلوب ٢٥كتكوت رومي ابيض عمر شهر توصيل حتى مدينة مرسى مطروح ..وكم تكلفته حتى هناك

      ردحذف