-->

اسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

الفراخ البيضاء

الساسو

كتكوت أبيض

كتكوت ساسو

امهات بيضاء

98

105

32

13

79

سعر الدواجن اليوم الخميس الموافق : 7 - 03 - 2024

سعر الحمام البلدي والقطاوي اليوم فى مصر 2024

سعر الحمام البلدي والقطاوي اليوم فى مصر 2024
    سعر الحمام؛ يعتبر الحمام من اكثر الطيور التي يفضل شرائها العديد من الاشخاص، حيث يتميز بالطعم اللذيذ المميز عن باقي الطيور، كما انه من المعروف ان سعر الحمام اغلي من الدواجن ويختلف سعر الحمام بانواعه من وقت لاخر في كل مكان، ومن المعروف انه يتم تحديد سعر الحمام بالفرده الواحده وليس بالجوز باختلاف بيع الدواجب الاخري وهذا ما يجعله غالي عن باقي الطيور ولكل نوع حمام سعر معين، لذا نحدد أسعار الحمام اليوم بانواعه.
    سعر الحمام

    اسعار الحمام اليوم في مصر

    لقد ارتفعت اسعار الحمام في الفترة الأخيرة ارتفاع ملحوظ، كما ارتفعت اسعار الدواجن وباقي الطيور أيضاً، وتتفاوت اسعار الحمام يوميا حسب البيع والشراء او حسب بعض العوامل الاخري التي تتسبب في ارتفاع سعر الطيور بشكل عام، ولقد وصل سعر الحمام في الآونه الاخيره تقريبا الي 120 جنيه مصري للجوز .

    سعر الحمام البلدي اليوم في مصر

    يعتبر الحمام البلدي من اكثر انواع الحمام شراء، حيث ان الكثير من الاشخاص يفضلون شراء الحمام البلدي لانخفاض سعره عن باقي انواع الحمام بالإضافة الي سهولة تربيته لمن يفضلون تريية الطيور، وفي ظل ارتفاع اسعار الطيور في الفترة الاخيره ارتفع أيضاً سعر الحمام البلدي حيث وصل سعر الجوز الي حوالي 110 جنيه مصري.

    سعر الحمام القطاوي في مصر

    يعتبر حمام القطاوي من اغلي انواع الحمام، حيث ان هذا النوع من الحمام من اكثر الانواع المميزه من حيث الشكل حيث انه يشبه الحمام الرومي في شكله، كما ان هذا النوع من الحمام ينتج حوالي ثلاث ازواج في السنه الواحده وهذا من اكثر الأسباب لارتفاع سعره، ولقد وصل سعر الحمام القطاوي الي حوالي 400 جنيه مصري للجوز، كما ان حجمه يبلغ حوالي من 300 ل 400 كيلو جرام.

    سعر الحمام الكنج

    يتميز هذا النوع من الحمام بجسمه الممتلئ ووزنه الكبير لذلك اطلق عليه اسم الحمام الكنج، ويعتبر هذا النوع من الحمام من اغلي انواع الحمام حيث يصل سعر الجوز منه بداية من 300 ج حتي 3000 جنيه مصري حسب وزنه وجودته.

    سعر الحمام المغربي

    يعتبر الحمام المغربي واحد من افضل انواع الحمام التي يفضلها الكثير من الاشخاص، ويختلف سعر الحمام المغربي من وقت لاخر طبقاً لاختلاف اسعار الطيور بشكل عام، ولقد وصل سعر الحمام المغربي الي حوالي 300 جنيه مصري للجوز منه.

    سعر حمام المراسلة

    يستخدم حمام المراسلة في نقل الرسائل من مكان لآخر ويتم استخدام وشراء هذا النوع للزينه فقط وليس للاكل، كما يتفاوت سعره من حين لآخر حيث ان سعره وصل الي حوالي 130 حتي 150 جنيه مصري للجوز.

    سعر الحمام الهزاز

    يختلف سعر الحمام الهزاز في مصر من وقت لاخر في كل مكان، ولقد وصل سعره في الفترة الاخيره الي 120 جنيه مصري للجوز.

    سعر الحمام الاسترالي

    يعتبر الحمام الاسترالي من ارخص انواع الحمام، لذا يفضل البعض شرائه نتيجة لانخفاض سعره بالنسبه لباقي انواع الحمام، حيث ان سعره يصل الي 60 حتي 200 جنيه مصري للجوز.

    سعر الحمام الكشك

    تختلف انواع الحمام ويختلف سعر الحمام باستمرار في كل مكان، ويتميز حمام الكشك بشكله المميز حيث انه مزود بريش طويل مثل الطاووس وهذا ما يميزه عن باقي انواع الحمام، ويصل سعره الي حوالي من 250 الي 500 جنيه مصري للجوز.

    سعر حمام قشر البندق

    يعتبر حمام قشر البندق واحد من انواع الحمام التي تتغذي علي جميع انواع الحبوب، ويختلف سعره يوميا مع اختلاف اسعار الطيور، حيث ان سعره وصل في الفترة الأخيرة الي حوالي 250 جنيه مصري للجوز.

    إرسال تعليق