-->

اسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

الفراخ البيضاء

الساسو

كتكوت أبيض

كتكوت ساسو

امهات بيضاء

98

105

32

13

79

سعر الدواجن اليوم الخميس الموافق : 7 - 03 - 2024

أسعار الفراخ اليوم للمستهلك شهر فبراير مصر 2024

أسعار الفراخ اليوم للمستهلك شهر فبراير مصر 2024

    شهدت أسعار الفراخ اليوم للمستهلك استقرار بشكل كبير في الأسواق المحلية، وجاء ذلك تبعاً لما تم تأكيده من قبل الشعبة العامة التابعة للدواجن المتواجدة باتحاد الغرفة التجارية، كما أوضحت هذه اللجنة أن أسعار الفراخ المتواجدة بالمزارع تتراوح ما بين 19 إلى 20 جنية مصري، وسعرها بالنسبة للمستهلك يتراوح الكيلو فيها ما بين 22 إلى 25 جنيه مصري.

    أسعار الفراخ

    أحدث أسعار الفراخ اليوم للمستهلك

    تم الإعلان من قبل مسئولي قسم الدواجن بالغرفة التجارية أن هناك نسبة استقرار بشأن أسعار الفراخ في بورصة الدواجن، وخلال التعاملات الأولى في اليوم كان يباع الكيلو الواحد من الفراخ ما بين 20 إلى 21 جنيه مصري، أما سعر كيلو الفراخ بالنسبة للمستهلك فكان يتراوح ما بين 23 إلى 26 جنيه مصري.

    أسعار الفراخ المجمدة والبلدي

    • وصل سعر الكيلو الواحد من الفراخ المجمدة المنتجة بشكل محلي والتي يتم بيعها من خلال السوبر ماركت أو محلات الدواجن إلى 65 جنيه مصري بالنسبة للمستهلك.
    • بينما بلغ سعر الكرتونة الواحدة من بيض المزارع 28 جنيه مصري، ولكن سعر هذه الكرتونة يختلف بالنسبة للمستهلك حيث يكون ما بين 71 إلى 73 جنيه مصري.
    • كما اتضح أن سعر الكيلو الواحد من فراخ الساسو بالنسبة للمزرعة 73 جنيه مصري، أما سعرها بالنسبة للمستهلك يصل إلى 77 جنيه مصري.
    • بلغ سعر الكيلو الواحد في المزارع من الفراخ البلدي 78 جنيه مصري، بينما وصل سعرها للمستهلك بـ 81 جنيه مصري.

    أسعار الدواجن اليوم

    اتضح أن سعر الفراخ يعتمد على مجموعة من العوامل والتي يكون على رأسها الأسعار الخاصة بكلا من الكتكوت والأعلاف التي يتم إطعامها لها، ولهذا السبب نلاحظ وجود ارتفاع ملحوظ في أسعار الدواجن ظهر بشكل غير متوقع، ولكن هناك اكتفاء ذاتي في مصر بالنسبة للدواجن بنسبة %95، ولكن دعنا نتعرف على أهم الأسعار الحديثة للدواجن والبيض بشكل مختصر كالآتي:

    • وصل سعر الكيلو الواحد من الفراخ البيضاء بالنسبة للمزارع إلى 18 جنيه مصري تقريباً، كما إنه يتم بيعها للمستهلك من خلال أسواق التجزئة بحوالي 20 جنيه مصري.
    • وعلى الرغم من أن سعر الكرتونة الواحدة من البيض يتم بيعها في المزارع بحوالي 24 جنيه مصري، فإنه يتم بيعها للمستهلك بسعر 29 جنيه مصري.

    إرسال تعليق