-->

اسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

الفراخ البيضاء

الساسو

كتكوت أبيض

كتكوت ساسو

امهات بيضاء

98

105

32

13

79

سعر الدواجن اليوم الخميس الموافق : 7 - 03 - 2024

أسعار بطاريات الدواجن في مصر شهر فبراير 2024

أسعار بطاريات الدواجن في مصر شهر فبراير 2024

    اسعار بطاريات الدواجن في مصر من الأمور الهامة والتي يرغب في معرفتها الكثيرين من مربي الدواجن، لما توفره لهم هذه البطاريات من مميزات هائلة.
    فالبطاريات هي عبارة عن مجموعة من الأقفاص يتم تربية الدواجن بها، بدلا من الطرق القديمة التقليدية، ويتم صنع البطاريات من الخشب أو من البلاستيك أو من الأسلاك، وهناك بطاريات يتم صنعها من الصيجان المجلفنة.
    فدعونا نذهب في جولة سريعة للتعرف على أسعار بطاريات الدواجن في مصر، وأهم المميزات التي تتمتع بها.

    بطاريات الدواجن

    سعر بطاريه الدواجن

    • أسعار بطاريات الدواجن في مصر تختلف من شركة إلى أخري على حسب العديد من العوامل الهامة، ومن ضمن هذه العوامل نوع المواد التي تم تصنيع البطارية منها.
    • علاوة على العلامة التجارية التي تحملها البطارية، وكذلك سعة الاستيعاب لعدد الدجاج ومساحة البطارية، بالإضافة إلى كون البطارية مستوردة أم محلية الصنع.

    وبالطبع هناك عامل أخر مهم وهو كون البطارية جديدة أم مستعملة، وكذلك التقنيات المستخدمة في البطارية، وهي هي أتوماتيكية أم لا؟
    ونظرا للارتفاع الكبير في أسعار البطاريات فهناك العديد من المربين الذين يلجئون إلى شراء البطاريات المستعملة، وهناك العديد من الشركات التي تقوم بتوفير بطاريات الدواجن المستعملة بأسعار مخفضة جدا.

    اسعار بطاريات الدواجن في مصر

    • اسعار بطاريات الدواجن في مصر، تعتبر متقاربة ما بين شركة وأخري، فعلي سبيل المثال تقوم شركة الريفي للإنتاج الداجني بإنتاج العديد من أنواع البطاريات.
    • ومن ضمن البطاريات التي تقدمها لكم شركة الريفي بطارية رأسية ثلاثة أدوار يصل طولها إلى 2 متر، ويبلغ عرضها 120 سم، وبالنسبة للارتفاع الخاص بالبطارية فيبلغ 2 متر.
    • ويمكن لهذه البطارية أن تتحمل 140 دجاجة، وهي مصنوع من الصاج المجلفن، مع وجود سقايات وعلفات موجودة داخل البطارية ويبلغ سعر بطارية الدواجن هذه 3500 جنيها مصريا.
    • وهناك أيضا بطاريات دواجن منزلية بشكل رأسي ويبلغ ثمنها 1400 جنيها، وهناك أيضا بطاريات دواجن على شكل هرمي بثلاثة أدوار ويبلغ الثمن الخاص بها 3600 جنيها، وهناك نوع منها هرمي بأربعة أدوار ومن الممكن أن يصل ثمنها إلى 4700 جنيها.
    • وهناك أيضا بطاريات رأسية مكونة من أربعة أدوار يمكنها أن تتحمل ما يصل إلى 90 دجاجة، ويبلغ الطول الخاص بها 2 متر، ويصل عرضها إلى نصف متر، ويبلغ الارتفاع الخاص بها 220 سم، وغالبا ما يكون الثمن الخاص بهذه البطارية 2500 جنيها مصريا.

    وأغلب بطاريات الدواجن في مصر تكون أسعارها مقاربة من الأسعار التي قمنا بذكرها.

    مميزات بطاريات الدواجن

    وما يميز البطاريات عن الأقفاص العادية أن البطاريات تقوم بتخصيص مساحة لكل دجاجة على حدة، ويتم وضع أسفل كل دجاجة أرضية مصنعة من الأسلاك والتي تكون منحدرة جهة الأمام بعض الشيء؛ وبعد أن تعرفنا معا على اسعار بطاريات الدواجن في مصر دعنا نعرفك على مجموعة من مميزات بطاريات الدواجن، وتتمثل هذه المميزات في:-

    • استخدام بطاريات الدواجن يجنبك العديد من المشاكل الناتجة عن ارتفاع الرطوبة، وكذلك تجنب المشكلات الناتجة عن الجفاف.
    • أيضا تعمل على تجنيب الدواجن العديد من الأمراض المختلفة التي تصيب الدواجن، ومن أبرز هذه الأمراض مرض الكولستيريديا.
    • علاوة على ذلك سوف تحصل على دواجن بوزن أكبر من تربيتها بالطرق التقليدية، مما يعني زيادة الأرباح الخاصة بك بصورة كبيرة.
    • وأيضا من ضمن المميزات التي سوف تحصل عليها انخفاض التكاليف بصورة كبيرة، نتيجة تواجد عدد هائل من الدجاج في البطارية الواحدة، وتناول نفس الطعام.

    وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول اسعار بطاريات الدواجن في مصر، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة التي تليق بكم.