-->

اسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

الفراخ البيضاء

الساسو

كتكوت أبيض

كتكوت ساسو

امهات بيضاء

98

105

32

13

79

سعر الدواجن اليوم الخميس الموافق : 7 - 03 - 2024

أهم أفضل مصانع بطاريات الدواجن في مصر 2024

أهم أفضل مصانع بطاريات الدواجن في مصر 2024

    مصانع بطاريات الدواجن، بطاريات الدواجن تعتبر من أهم العوامل التي تساعدك على رفع الكفاءة الإنتاجية الخاصة بك بصورة كبيرة؛ وفي الغالب يتم تصنيع بطاريات الدواجن والفراخ من مواد مقاومة للصدأ والتآكل، وتتمتع بمجموعة من الأبواب المنزلقة التي تيسر لك التعامل مع الدواجن بصورة كبيرة.
    وهناك عدد كبير من المصانع المتخصصة في تصنيع بطاريات الدواجن بمختلف أنواعها، وتقوم المصانع بتزويد البطاريات بأحدث التقنيات المميزة، حتى تساعدك على وفع الكفاءة الإنتاجية الخاصة بك بصورة كبيرة.
    فدعونا نذهب في جولة سريعة للتعرف على أفضل مصانع بطاريات الدواجن الموجودة في جمهورية مصر العربية، مع التعرف على الخدمات التي يقدمها لكم كل مصنع.

    مصانع بطاريات الدواجن

    أفضل مصانع بطاريات الدواجن

    مصانع بطاريات الدواجن كثيرة ومتنوعة، وهناك عدد كبير من الشركات المتخصصة في هذا المجال، والتي تقدم لكم بطاريات مميزة بأسعار مذهلة في متناول يد الجميع، ومن أشهر المصانع التي يمكنكم التعامل معها:-

    الشركة الوطنية للمشروعات

    من الشركات للمتخصصة في إنتاج مستلزمات الدواجن بكافة أنواعها، فتقدم لكم الشركة بطاريات دواجن بمواصفات قياسية، كما يمكنكم أيضا الحصول منها على أفضل السلالات المنتقاة ومعامل التفريخ والأعلاف وغيرها من مستلزمات الدواجن.
    ويقع المقر الرئيسي للشركة في أبراج السعد برج سما الدور الخامس المريوطيه، ويمكنكم التواصل معهم بسهوبة.

    المكتب المصري الألماني لمستلزمات المزارع

    • لا يمكننا أن نتحدث عن مصانع بطاريات الدواجن، دون أن نتكلم عن هذا الصرح المميز، حيث يقدم لكم مجموعة متميزة من بطاريات الدواجن.
    • علاوة على مستلزمات الدواجن الأخرى، فيقدم المكتب خدمة إنشاء المزارع ويقوم بتوفير الأعلاف، والأدوية والتحصينات، مع الحرص على تقديم خدمات الدعم الفني لجميع المنتجات التي يقوم ببيعها.
    • ويمكنكم التواصل مع المكتب من خلال الذهاب إلى المقر الرئيسي له والذي يقع في شارع عبد العزيز المنوفي المساحة 4 فيصل، .

    شركة الريفي لتصنيع مستلزمات المزارع

    • من الشركات الرائدة في مجال تصنيع مستلزمات المزارع، وخاصة بطاريات الدواجن، ومن أمثلة البطاريات التي تقدمها لكم بطاريات رأسي 5 دور ويبلغ طول البطارية متر واحد في نصف متر واثنان متر ارتفاع ويمكن للبطارية أن تتحمل 70 فرخة، وسعرها مناسب جدا فيبلغ السعر الخاص بها 1500 جنيه مصري.
    • وهناك أيضا بطارية رأسي أخري مقدمة من الشركة يمكنها أن تتحمل أكثر من 140 فرخة ويبلغ طولها 1.2 متر وعرضها 2 متر وارتفاعها 2 متر، مع وجود نظام أدراج بلاستيك للصرف ومواسير ماء أتوماتيك وعلاقات وخزان ماء وفرشة التحضين، ويبلغ سعرها 3500 جنيها.
    • وهناك العديد من المنتجات الأخرى المميزة التي تقوم الشركة بتقديمها لكم، وتعد من أفضل الشركات العاملة في هذا المجال، هذا علاوة على أن الشركة تقوم بتصنيع العديد من المستلزمات الأخرى التي تستخدم في المزارع.

    شركة يورو بيرد

    • والتي تتميز ببطاريات دواجن البياض بصورة كبيرة، وتقوم الشركة بتقديم أنواع متعددة من بطاريات دواجن البياض والتي تختلف فيما بينها من حيث الأنظمة التي تعمل بها، وكذلك الأسعار التي يتم بيعها بها.
    • وتقوم الشركة بتصنيع البطاريات الخاصة بها من مجموعة من الخامات المتميزة، والمقاومة للصدأ وهو ما يضمن لك أن تدوم معك البطارية لفترات طويلة جدا.
    • ومن مميزات بطاريات دواجن البياض الموجودة داخل الشركة أنها تتوفر بخاصية الأرضيات بسلاسل أوتوماتيكية، مع وجود نظام تغذية تلقائي، وكذلك نظام ري وأيضا نظام تصنيف البيض.
    • وبالطبع توجد العديد من المصانع والشركات المتخصصة في صناعة بطاريات الدواجن، ولكننا قمنا بذكر بعض من أفضل هذه المصانع.

    وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول مصانع بطاريات الدواجن، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة.

    إرسال تعليق