-->

اسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

الفراخ البيضاء

الساسو

كتكوت أبيض

كتكوت ساسو

امهات بيضاء

98

105

32

13

79

سعر الدواجن اليوم الخميس الموافق : 7 - 03 - 2024

سعر الدواجن البيضاء اليوم في مصر شهر مارس 2024

سعر الدواجن البيضاء اليوم في مصر شهر مارس 2024

    أسعار الدواجن البيضاء اليوم، أسعار الدواجن من الأمور التي تخضع للتغييرات المستمرة، ويتحدد سعر الدواجن يوميا بناء على العديد من العوامل الهامة؛ فيحدد سعر الدواجن بناء على العرض والطلب، فإذا كان الطلب على الدواجن أكبر من الدواجن الموجودة في الأسواق ارتفعت الأسعار بصورة كبيرة، وإذا كان الطلب منخفضا على الدواجن والكمية الموجودة في الأسواق كبيرة سوف تلاحظ انخفاض أسعار الدواجن بصورة كبيرة.

    أسعار الدواجن البيضاء

    سعر الدواجن البيضاء اليوم

    وبصفة عامة فإن أسعار الدواجن تحدد من قبل البورصة المصرية في المرشد للدواجن، والتي يقع المقر الرئيسي لها في بنها، وأيضا هناك مكاتب السماسرة التي تلعب دورا كبيرا في تحديد أسعار الدواجن؛ فدعونا نذهب سريعا للتعرف على أسعار الدواجن البيضاء اليوم.
    • سعر الدواجن البيضاء اليوم من الأمور التي تشغل بال الكثيرين من ربات البيوتـ والتجار وغيرهم من العاملين والمهتمين بمجال الدواجن البيضاء.
    • ومن الملاحظ على السوق اليوم استقرار سعر الدواجن البيضاء اليوم بصورة كبيرة، فيتراوح سعر الدجاج اليوم ما بين 75 جنيها و76 جنيها للكيلو الواحد.
    • وعلى الرغم من اختلاف سعر الدواجن البيضاء من يوم إلى أخر إلا أنها غالبا ما تكون مقاربة من هذه الأسعار في معظم الأيام.
    • وعلى صعيد أخر فقد بلغ سعر الدجاج البلدي ما يقارب من 76 جنيها للكيلو جرام الواحد، علاوة على ذلك فقد سجل دجاج الساسو سعر يقرب من 70 جنيها، وبالنسبة للأوراك فقد بلغ سعر الكيلو جرام الواحد 77 جنيها، وأما عن فراخ البانية فقد سجلت سعر 70 جنيها للكيلو جرام الواحد.

    أسعار الكتاكيت اليوم

    • طالما تحدثنا عن سعر الفراخ البيضاء اليوم، فدعونا نتحدث عن أسعار الكتاكيت أيضا في العديد من الشركات المختلفة.
    • فالاستثمار الداجني في مصر من الاستثمارات الهائلة، فلك أن تعرف أن حجم استثمارات مزارع الدواجن العاملة في السوق المصري ما يقارب من 90 مليار جنيه مصري، ويعمل في هذا القطاع ما يقارب من 60 ألف منشأة مختلفة، من بينها 20 شركة كبيرة تعتبر هي المتحكمة في الأسعار بشكل كبير.
    • وأما بالنسبة لأسعار الكتاكيت فقد دارات ما بين 2.5 جنيه إلى 5 جنيه، وشهد سوق الدواجن ارتفاع في الناتج المحلي بصورة كبيرة حيث بلغ الإنتاج المحلي نحو 1.4 مليار دجاجة زيادة عن العام الماضي.
    • وبهذه الزيادة يكون قد ارتفع إجمالي الناتج المحلي إلى 14 مليار دجاجة سنويا.

    أسعار البط اليوم

    • وأما بالنسبة لأسعار البط اليوم فقد شهدت أيضا بعض الاستقرار في الأسعار فقد وصلع سعر الكيلو جرام الواحد إلى ما يقارب من 45 جنيها مصريا، ومن الجدير بالذكر أن حجم الاستهلاك المحلي من الدواجن البيضاء قد وصل إلى 150 ألف طن شهريا، وهذا على حسب التصريحات الصادرة من رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية.
    • وأما بالنسبة لأعداد البط في مصر فقد وصلت إلى ما يقارب من 4 ملايين طائر، وهذه الأعداد تصل إلى نسبة 7% من أعداد الدواجن الموجودة في مصر.

    أسعار الرومي اليوم

    تعرفنا معا على سعر الدواجن البيضاء اليوم وحان الآن التعرف على أسعار الديك الرومي في مصر كأحد المنتجات الأكثر استهلاكا في مصر، والمطلوبة من قبل المستهلكين بكثرة.
    وقد سجل سعر الرومي اليوم ما يصل إلى مبلغ 50 جنيها للكيلو جرام الواحد، مع العلم أن نصيب الفرد الواحد من اللحوم البيضاء ما يصل إلى 21.5 كيلو جرام سنويا، وتقوم مصر باستيراد الديك الرومي وذلك نظرا لأن الكميات التي تنتجها مصر محدودة للغاية، ولا تستطيع أن تفي باحتياجات المستخدمين.
    وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول سعر الدواجن البيضاء اليوم، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة.

    إرسال تعليق